اخبار جول العرب

هاري كين: لدينا شعور بهزيمة موجعة.. وجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لا يكذب

تحدث مهاجم توتنهام هاري كين عقب هزيمة فريقه القاسية أمام ليفربول بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أنها هزيمة موجعة.




وتقدم ليفربول بثلاثية دون رد، ونجح توتنهام في التعادل بالوقت بدل الضائع، لكن ديوجو جوتا خطف هدف الفوز للريدز قبل إطلاق صافرة النهاية.



ويحتل توتنهام المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، خلف ليفربول الذي صعد للمركز الخامس ويملك 56 نقطة.

وقال هاري كين في تصريحاته إلى قناة “سكاي سبورتس”: “كانت بداية مروعة في أول 20 دقيقة، إنها ليست المرة الأولى التي تحدث فيها هذا الموسم، نحن بحاجة إلى البدء في فهم المباريات الكبيرة بشكل أفضل”.

وأضاف: “أول 20 دقيقة هي مباراة من طرف واحد، ثم الدقائق الـ75 الأخرى سنحت لنا الفرص، واستحقينا العودة إلى المباراة، بشكل عام، كانت هذه عودة رائعة، من الصعب إيجاد كلمات لوصف كيف ولماذا يحدث ذلك”.

اقرأ أيضًا | جوتا عن تفاديه الطرد أمام توتنهام: ليس تدخلاً قويًا

وتابع كين: “أعتقد أنه على مدار الموسم أظهرنا أنه يمكننا العودة إلى المباريات وأن نفعل ذلك هنا في آنفيلد يُظهر قدرتنا على ذلك، لكن من الصعب وضع الكلمات عما حدث في بداية المباراة، هذا غير مقبول”.

وواصل: “هناك عدد كبير جدًا من الكلمات التي يمكنك استخدامها، وخلاصة القول أنك بحاجة إلى الخروج وإظهار أن الأمر ليس كذلك، وعلينا أن نجد سببًا لذلك ونرى كيف يؤدي ذلك إلى تحسين الوضع، في مثل هذه اللحظة وهذه المباريات، لا يمكنك فعل ما فعلناه في النهاية، إنه شعور بالهزيمة المؤلمة”.

وأصر هاري كين: “جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لا يكذب، ومكاننا في الترتيب لا يكذب، لدينا بعض اللاعبين الرائعين واللحظات ولكن كفريق لا نلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية بشكل جماعي”.

وأردف: “نحن بحاجة لإظهار أنه يمكننا خوض المباريات عندما لا تسير الأمور في صالحنا، نحن نستحق أن نكون حيث نحن، لدينا أربع مباريات، هذه المباراة صعب تقبلها، ولكن لدينا أسبوع حتى المباراة التالية لذلك علينا المضي قدما”.

وأتم كين: “أعيش في الوقت الحالي، أعيش لأعطي 110 بالمائة في كل مكان أتواجد فيه، هناك الكثير من الإيجابيات اليوم، لقد فعلنا بعض الأشياء الجيدة خاصة في الشوط الثاني ولكن كرة القدم بشكل عام تتعلق بالفوز وعندما تعود إلى المباراة، يجب أن تجد طريقة لتحقيق الفوز وهي مجرد ضربة قوية لتنتهي بهذا الشكل”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×