اخبار جول العرب

جول العرب | وكيل أوسوريو: لا يوجد بند في التعاقد مع الزمالك يسمح بتدريب «كولومبيا»

black shawla





07:00 ص | السبت 15 أبريل 2023

وكيل أوسوريو: لا يوجد بند في التعاقد مع الزمالك يسمح بتدريب «كولومبيا»

خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

كشف محمد حبشي وكيل أعمال المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، عن حقيقة وجود بند في عقده يسمح برحيله عن صفوف القلعة البيضاء لتدريب منتخب بلاده، مشيراً إلى أن عقده يمتد مع الفريق الأبيض حتى نهاية الموسم المقبل.

محمد حبشي: لا يوجد بند في عقد أوسوريو للرحيل عن الزمالك من أجل منتخب كولومبيا

وقال محمد حبشي وكيل أعمال أوسوريو في تصريحاته من خلال برنامج «جمهور التالتة»، المذاع عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2»: «كنت أعمل للحصول على عرض للمدرب خوان كارلوس أوسوريو في المنطقة العربية، خاصة بعد منافسات مونديال روسيا 2018، لكنه لم يجد المشروع المناسب له».

وتابع: «لما الزمالك احتاج لمدرب، رأيت أنه أول اسم تبادر لذهني، وعرضناه على نادي الزمالك وتمت الأمور بشكل جيد، ولا يوجد بند في عقده للرحيل حال وصول عرض له من المنتخب الكولومبي، أو من أي منتخب آخر، هذا الأمر غير حقيقي على الإطلاق».

وكيل أوسوريو: يعرف قيمة الزمالك جيدا

وأكمل: «أوسوريو يفكر في المشروع الذي يستطيع أن يكون له بصمة واضحة فيه، يريد أن يكون في مكان يستطيع النجاح به، والمفاوضات لم تستغرق أكثر من 10 أيام قبل إتمام الاتفاق، وهو يعرف قيمة نادي الزمالك جيدًا، ويعرف الوضع الذي يمر به النادي، ويعلم بحجم جماهيريته».

13768537211681521125

وواصل: «كل متطلباته تتعلق بالفريق وليست شخصية، وهو يضع النظام الخاص بكل مساعديه والأطراف الموجودة في المنظومة، وسيكون برفقته مساعد أجنبي، سيتواجد خلال الأيام المقبلة، وسيبلغ الإدارة بكل ما يريده».

وأتم: «عقد خوان كارلوس أوسوريو مع نادي الزمالك حتى نهاية الموسم المقبل، وأحد الأسباب الرئيسية لقبوله العرض هي جماهيرية النادي الكبيرة، فهو يحب العمل في هذه الأجواء».

زر الذهاب إلى الأعلى
×