اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش.. رسالة شيكابالا ومفاجأة كولر وحكم مباراة القمة

black shawla





04:12 م | الخميس 19 يناير 2023

مايفوتكش.. رسالة شيكابالا ومفاجأة كولر وحكم مباراة القمة

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

شيكابالا يحفز لاعبي الزمالك قبل القمة  

10798562811669666081

شيكابالا لاعب الزمالك

محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عقد جلسة مطولة مع اللاعبين، من أجل محاولة لم شمل الفريق بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة وقبل مباراة القمة أمام الأهلي المحدد لها مساء السبت المقبل، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 شيكابالا قال للاعبي الزمالك خلال جلسة لم الشمل، إنه من يتحمل مسئولية الخروج من كأس مصر، وعلى الفريق مصالحة الجمهور بالفوز على الأهلي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تشكيل الأهلي المتوقع في قمة السبت 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في قمة السبت المقبل بالجولة 14 للدوري، قد يضم مفاجآت بسبب الإصابات التي ضربت الفريق الأول؛ حيث طالت الإصابات أكثر من لاعب خاصة من القوام الأساسي، وهم عمرو السولية وبرونو سافيو وحمدي فتحي وياسر إبراهيم، بجانب محمد عبد المنعم الذي شارك بشكل جزئي في مران الأهلي.

ووفقًا للإصابات الموجودة فإن التشكيل الأقرب للأهلي أمام الزمالك سيضم كل من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح (محمد عبد المنعم).

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وحسين الشحات وأحمد عبد القادر ومحمد فخري.

خط الهجوم: محمود كهربا (شادي حسين – محمد شريف).

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

حكم مباراة القمة 

17301366991666990858

محمد فاروق الحكم الدولي السابق ونائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري، قال إن كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، يتكتم على حكم مباراة الأهلي والزمالك في القمة والمحدد لها السبت المقبل، بالجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتابع نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري: «جميع طاقم التحكيم سيكون أجنبي ولن يتواجد أي حكم مصري في المباراة المرتقبة».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
×