اخبار جول العرب

جول العرب | فرمان أوسوريو يحسم موقف أحمد فتوح من المشاركة أمام سيراميكا بالدوري

black shawla





10:19 ص | السبت 22 أبريل 2023

فرمان أوسوريو يحسم موقف أحمد فتوح من المشاركة أمام سيراميكا بالدوري

أحمد فتوح

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا، في مسابقة الدوري الممتاز.

أحمد فتوح يقترب من العودة لقائمة الزمالك

أكد المصدر، خلال تصريحاته لـ«جول العرب»، اقتراب أحمد فتوح، من التماثل للشفاء من الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الظهر، وتسببت في غيابه عن لقاء المقاولون العرب الأخير، في الدوري.

وأشار إلى أن اللاعب سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة سيراميكا من الناحية الطبية، إلا أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، سيحسم مصيره النهائي من الدخول في قائمة  الفريق قبل المواجهة المرتقبة.

فتوح يؤجل تمديد عقده مع الزمالك 

كان أحمد فتوح، قد أرجأ تمديد عقده مع القلعة البيضاء إلى نهاية الموسم الجارى، إذ يمتلك عديد من العروض الخارجية القوية، لكنه لم يحسم قراره النهائي حتى الآن، وأبلغ إدارة الزمالك بأنه لن يرحل إلا للاحتراف الخارجي.

يذكر أن مسؤولي القلعة البيضاء، قد وضعوا اللاعب، على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب النادي في استمرارهم مع الفريق، خلال الفترة المقبلة.

18897259531674869781

موعد عودة الزمالك للتدريبات

سوف يستأنف الأبيض تدريباته يوم غد الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، خاصة أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

19111478101681763463

ويستعد فريق الزمالك، لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
×