اخبار جول العرب

جول العرب | عاجل| رد حاسم من الزمالك على أزمة غرامة كهربا

black shawla





08:48 م | الإثنين 27 مارس 2023

عاجل| رد حاسم من الزمالك على أزمة غرامة كهربا

محمود عبد المنعم كهربا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد عن موافقة المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى، على تقسيط العقوبة المالية الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، المقدرة بـ2.5 مليون دولار. 

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«جول العرب»، على أن رئيس الزمالك يرفض أي مقترح من جانب الوسطاء، مثل التقسيط في الوقت الحالي، خاصة أنه يرغب في تحصيل قيمة الغرامة كاملة، بجانب الفوائد المستحقة التي أقرتها المحكمة.

وأوضح: «في حالة عدم السداد سيجرى تنفيذ حكم المحكمة الرياضية بإيقاف اللاعب عن ممارسة اللعبة من جديد؛ إذ صدر الحكم في الثامن من فبراير الماضي، وبالتالي يتبقي 13 يوما على انتهاء المهلة المحددة».

4087068711675879325

تفاصيل أزمة غرامة كهربا

وكان الاتحاد الدولي «فيفا» أمهل محمود عبدالمنعم كهربا 60 يومًا من أجل دفع الغرامة الخاصة بنادي الزمالك بشكل رسمي، البالغة مليوني و400 ألف دولار، مع توقيع غرامة جديدة على اللاعب بقيمة 30 ألف فرنك لعدم التزامه بالسداد.

يذكر أن محامي محمود عبدالمنعم كهربا، سبق وقدم استئنافا على القرار الصادر بشأن إعطائه مهلة 60 يوما، وذلك من أجل اللعب بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة، لحين اكتمال المبلغ بشكل كامل من أجل دفعه لنادي الزمالك وحل الأزمة بصورة رسمية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×