اخبار جول العرب

جول العرب | جابر: متفائل بتحقيق المكسب على الأهلي.. والجزيري: الفوز سيكون حليفنا

black shawla





07:32 م | الخميس 27 أكتوبر 2022

جابر: متفائل بتحقيق المكسب على الأهلي.. والجزيري: الفوز سيكون حليفنا

عمر جابر

أعرب ثنائي نادي الزمالك عمر جابر، وسيف الدين الجزيري عن ثقتهما الكبيرة في تحقيق الفوز على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، في قمة السوبر المصري، في اللقاء المقرر إقامته على ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وقال عمر جابر في تصريحات تليفزيونية لقناة «أبو ظبي الرياضية»: «هي أهم مباراة لنا خلال الوقت الحالي كونها مواجهة كبيرة وتأتي في بداية الموسم، وهذا الأمر يتطلب أن يبذل كل لاعب أقصى ما لديه على الإطلاق، لأن ذلك يمنحنا حافز كبير طوال مشوار الفريق في الموسم».

وأضاف: «الفوز في تلك المواجهة من شأنه إرسال رسالة لجماهيرنا مفادها أن الفريق في أتم استعداد وجاهزية ممكنة للموسم الجديد».

وتابع «جابر»: «في ظل تواجد هذا الكم من اللاعبين المميزين بالفريق، بالإضافة إلى تلك الصفقات الجديد التي تم تدعيم بها الفريق مؤخرا، ووجود جهاز فني قدير وعلى أعلى مستوى كالذي نملكه، وكذلك الدعم الكبير الذي نلقاه من مجلس الإدارة، قادرون بكل تأكيد على تحقيق الفوز وتقديم موسم رائع ومميز».

وأوضح: «التتويج بتلك البطولة سيكون لها مذاق خاص، خاصة وأن الفوز سيأتي على حساب منافسنا التقليدي، وهذا الأمر يتطلب تركيز كبير من جانبنا كلاعبين منذ بداية المباراة وحتى نهايتها ومتفائل بتحقيق المكسب».

20751814511666890521

سيف الجزيزي لجماهير الزمالك: انتظروا الفوز

على جانب آخر، قال سيف الجزيري: «بتنتظرنا مباراة كبيرة كونها تأتي أمام منافسنا المباشر والتقليدي النادي الأهلي، وهي مواجهة بطابع خاص، وإن شاء الله ستكون مباراة مميزة للطرفين وسوف تغلب الروح الرياضية تلك المواجهة».

وأردف: «إن شاء الله سيكون الفوز حليفنا، خاصة وأننا على أتم جاهزية بدنية وتكتيكية ممكنة وجميع اللاعبين وصلوا بالفعل لأفضل حالة فنية ممكنة، ومتفائل بإسعاد جماهيرنا بانتصار رائع وثمين أمام الأهلي».







زر الذهاب إلى الأعلى
×