اخبار جول العرب

جول العرب | إصابة صادمة تضرب الأرجنتين قبل مواجهة هولندا في كأس العالم 2022

black shawla





01:00 م | الأربعاء 07 ديسمبر 2022

إصابة صادمة تضرب الأرجنتين قبل مواجهة هولندا في كأس العالم 2022

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين

لا يزال منتخب الأرجنتين يواصل تلقي الضربات واحدة تلو الأخرى، على مدار مسيرته في كأس العالم قطر 2022، التي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، وذلك بعد تلقيه إصابة جديدة قبل لقاء هولندا، في ربع نهائي المسابقة العملاقة.

إصابة مارتينيز قبل مواجهة الأرجنتين وهولندا بكأس العالم 2022

بحسب ما ذكرت شبكة «TyC Sport» الأرجنتينية، فإن لاوتارو ماريتينيز يعاني من إصابة كبيرة على مستوى الكاحل، الأمر الذي قد يحدد مصير مشاركته في لقاء الأرجنتين وبولندا المرتقب، في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، لعدم رغبة ليونيل سكالوني في المجازفة به وإشراكه قبل استعادة جاهزيته بشكل كامل.

4471988351516902762

وكيل لاوتارو مارتينيز يكشف أسباب تراجه مستواه

وفسر وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز، أسباب تراجع مستوى لاعب إنتر ميلان ومنتخب الأرجنتين، منذ بداية مشواره في النسخة الحالية من كأس العالم، بالتأكيد على أنه يعاني من الإصابة، ويتحامل على ذاته من أجل المشاركة في المباريات ومساعدة التانجو، وذلك قبل تفاقم الإصابة وعدم قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأضاف: «لاوتارو مارتينيز يعمل بكل ما أوتي من قوة من أجل العودة قوياً ومساعدة منتخب بلاده، وذلك بعد شعوره ببعض الآلام على مستوى الكاحل قبل لقاء السعودية، لكنه تحامل على ذاته، وبمجرد تخفيف الآلام سيعود من جديد للمشاركة، خاصة أن اللاعب لديه رغبة كبيرة في المشاركة والوجود بالمباريات».







زر الذهاب إلى الأعلى
×