اخبار جول العرب

جول العرب | 3 خطوات لـ أوسوريو لبدء ثورة التصحيح في الزمالك

black shawla





08:05 ص | الأربعاء 19 أبريل 2023

3 خطوات لـ أوسوريو لبدء ثورة التصحيح في الزمالك

خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن 3 خطوات يخطط المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، لاتخاذها خلال الفترة المقبلة، من أجل بدء ثورة التصحيح داخل صفوف الفريق، عقب سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية، واستمرت في أول ظهور للمدرب الجديد، بالتعادل مع المقاولون العرب.

السيطرة على غرف الملابس

وقال المصدر في تصريحات لموقع «جول العرب»، إن أوسوريو يسعى للسيطرة على غرف الملابس، وإنهاء أي أزمات أو خلافات بين اللاعبين، وإعادة توحيد الصفوف، للتركيز على المباريات المتبقية هذا الموسم، والأهداف التي يسعى لتحقيقها، سواء على صعيد مسابقة الدوري والبطولة العربية، بالإضافة لكأس مصر.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو يهدف لإنهاء فكرة النجم الأوحد، والاعتماد على الأفضل وفقًا للتدريبات والمباريات، وتنويع مصادر الخطورة داخل الفريق، خاصة في الخط الهجومي؛ إذ يعاني الزمالك من أزمة في النجاعة الهجومية، ويعتمد بصفة كبيرة على هدافه أحمد مصطفى زيزو بصورة فردية.

وأوضح أن أوسوريو سيمنح الفرصة لكل اللاعبين حتى نهاية الموسم الجاري، ومن يثبت نفسه خلال التدريبات سيحظى بفرصة المشاركة في المباريات، من أجل إقناع المدرب بقدراته، خاصة أنه لا يهتم باسم اللاعب أو تاريخه، بل يركز على أدائه داخل الميدان فقط.

أوسوريو حريص على إنهاء أي أزمات تتعلق بالمستحقات

وأكد المصدر أن أوسوريو حريص على إنهاء أي أزمات تتعلق بالمستحقات بالنسبة لللاعبين كافة، ويتواصل مع إدارة النادي لمنح اللاعبين مستحقاتهم بصورة منتظمة، من أجل الحفاظ على تركيز نجوم الزمالك داخل أرضية الملعب.

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل الإيجابي، بنتيجة 2-2، أمام ضيفه المقاولون العرب، مساء أمس الاثنين، بعدما استقبل هدفًا في الوقت القاتل بأقدام فادي فريد، ليواصل مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
×