اخبار جول العرب

جوارديولا: مباراة آرسنال نهائي.. والاحترام والمودة يرسمان علاقتي مع أرتيتا

يعتبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن مباراة آرسنال في الجولة المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز بمثابة نهائي.




ويلتقي مانشستر سيتي وآرسنال يوم، الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “الاتحاد” بقيادة الحكم، مايكل أوليفر.



اقرأ أيضًا.. جيسوس بعد التعادل أمام ساوثهامبتون: آرسنال افتقر للتركيز ولكن هناك فرصة للفوز بـ الدوري الإنجليزي

أرتيتا

وتحدث جوارديولا عن المباراة المنتظرة في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: “اعتبرها نهائي أمام فريق هو الأفضل في إنجلترا حتى الآن، يتقدم علينا بخمس نقاط”.

وتابع: “أتمنى أن نلقى المساندة من جميع الأشخاص في مدينة مانشستر في تلك المباراة، أتمنى تكون مانشستر زرقاء في هذا اليوم، لأننا نحتاج هذا الدعم منذ الدقيقة الأولى بسبب معرفتي الجيدة لأي خصم سنواجه”.

وأضاف: “أعرف أنه على الرغم من تعادلهم في آخر 3 مباريات، إلا أن أسلوبهم في المباريات رائع، من الصعب إيقافه، علينا أن نحضر بشكل جيد لتلك المباراة”.

وواصل تصريحاته: “مباراة آرسنال مهمة وكبيرة لنا، نحن نعلم أن الفوز سيعطينا أمل كبير في أن نحسم اللقب لأن كل شيء في أيدينا”.

واستمر: “الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي ليس بالأمر السهل، لأنك تحضر وتخطط وتدرب بجدية على مدار 11 شهرًا ونريد أن نستغل الموقف الحالي لصالحنا”.

وشدد جوارديولا على طلبه: “أتمنى أن يمتلئ ملعب الاتحاد بالجماهير قبل بداية المباراة بثلاث ساعات، أعرف قوة آرسنال لم أشاهد مباراتهم أمام ساوثهامبتون ولكن شاهدت الشوط الأول أمام ليفربول وكانوا أقوياء للغاية وكذلك أول نصف ساعة أمام وست هام”.

وعلاقته مع أرتيتا: “لا نرى بعضنا البعض كثيرًا، لأنني في مانشستر وهو في لندن ومشغولين مع فريقنا، لكن أقدره وأحترمه وبيننا كل المودة التي ستظل إلى الأبد، فهو يعلم ذلك بالفعل”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×